مملكة فتيات زمردة
اهلا بيكي في منتدانا الغالي نورتــــــــــي

نتمنى منك التسجيل

يمنع تسجيل الأولاد منها باتا


مملكة خاصة للبنات فقط حيث الرقي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر
 

  هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة الفضاء
عضوة نشيطة _
عضوة نشيطة _
avatar

عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 0

 هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟    هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty24.12.12 7:03

السسسسلااام عليكم ورحمة الله وبركاته....


الصرآحه في هذه الايام...صارت معدومه أوشبه معدومه

نآدر مآتلقى احد يجآوبك بصرآحه



في وقت تحتاج لاجابه صريحه


في بعض الاحيان وبعض الناس

تطغي المجامله في كلامهم وأسلوبهم

حتى في تصررفــــــآآآآتهم




وبهذآ يقتلووؤوؤون مصطلح كآن شائعآجدآ



واللآاسف يهدمون اويقلون الصرآآحه




وفي نآآآس يتجنبون الصرآحه

خوفآ ان تكون سببآ لجرح مشاعر الاخرين

فتهدم أوآصر ألالفه بينهم



اويتجنبونها حتى لاتهدم مصالحهم



والبعض الاخر من الناس

صريحون جدآ ولايهتمون لشعور الناس من حولهم




حتى أذآ كآآآآن في أزمه او في ضروووف يحتاج لمن يوآسيه


..........




مآرأيكم باالصررررآحه؟
-

هل ترى انها باقيه على قيد الحياه ام انها قتلت؟؟؟


ومآريكم بمن يتجنبون الصرآآآآحه لاي سبب كآن؟؟؟


وهل هناك اسباب اخرى لذآلك؟؟؟

هنا السسسسؤوؤوآل :: لازآلت الصرآحه موجوده ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الفضاء
عضوة نشيطة _
عضوة نشيطة _
avatar

عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 0

 هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟    هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty24.12.12 7:03

مآرأيكم باالصررررآحه؟





الصراحه شي جميل بالنسه لي حتى لو كانت تجرح فانا اتقبلها
-

هل ترى انها باقيه على قيد الحياه ام انها قتلت؟؟؟



ليست موجودة لدى الكل


ومآريكم بمن يتجنبون الصرآآآآحه لاي سبب كآن؟؟؟



اسلوب خطاء لان بذلك قد يفسدون محبه بينهم لان بصراحه كل شي يدوم


وهل هناك اسباب اخرى لذآلك؟؟؟



قد تكون تجنب لاحراج او جرح الناس ولكن بمفهمي ان الصراحه اساس كل شي

هنا السسسسؤوؤوآل :: لازآلت الصرآحه موجوده ؟؟



نعم ولكن تفتقد عند الأغلبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الفضاء
عضوة نشيطة _
عضوة نشيطة _
avatar

عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 0

 هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟    هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty24.12.12 7:04

مآرأيكم باالصررررآحه؟\

-

ىآلـصصرآحه بعضض الاحيــآن المفرروض مـآنسستعملها مثــآل : اذا ششفتي عيـب في آنسسان ملآبسسه

ممزقه او ان ششعره مو ناعم آو مثلا دائم يسولف معاك ويجي بيتكـم وانت مـضضايق منه آلمفرروض ماتقـوله

الصصراحه عـلششان هو مـآيتضضايق

................................................................................................................................

هل ترى انها باقيه على قيد الحياه ام انها قتلت؟؟؟

آلــصصرآآحه مـووجـودهـ لم تـقتل ولـن تقتل

..............................................................................................................................


ومآريكم بمن يتجنبون الصرآآآآحه لاي سبب كآن؟؟؟

آلــصصرآحه لازم تــكون عند آلآنسسان وآلصصرآحه تسستعمل عند اسسباب وفي اسسباب لاتستعمل

...........................................................................................................................



هنا السسسسؤوؤوآل :: لازآلت الصرآحه موجوده ؟؟

نعــــــم

مـــوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع ولّع$
نائبة
نائبة
avatar

عدد المساهمات : 44
السٌّمعَة : 4

 هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟    هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty18.04.13 2:14

ما اوقع في ناس كتير يكونو صريحين و بعض االاحيان الصراحة تجرح و بعض الاحيان تداوي و بعض الاحيان ترييح النفس و المثل يقول الصراحه فيها راحه تقبلي مروري و موضوعك حلو وانتي احلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alganah.ahlamoontada.net
Itachi_cun
نائبة
نائبة
Itachi_cun

عدد المساهمات : 13
السٌّمعَة : 0

 هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟    هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟ Empty26.04.13 12:10

شكراً موضوعك هادف و جميل و تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الصرآحه مازآلت على قيد الحياة ؟ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة فتيات زمردة  :: العــآأممًَ»» :: حًَ ــواراتتًَ ونقاشـآتتًَ-
انتقل الى: